سياسة الإرجاع والاسترداد
لدينا سياسة إرجاع لمدة 14 يومًا، مما يعني أن لديك 14 يومًا بعد استلام السلعة لطلب الإرجاع.
لكي تكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن تكون السلعة الخاصة بك في نفس الحالة التي استلمتها بها، غير ملبوسة أو غير مستخدمة، مع العلامات، وفي عبوتها الأصلية. ستحتاج أيضًا إلى إيصال أو إثبات الشراء.
لبدء عملية الإرجاع، يمكنك الاتصال بنا على hello@romainlopez.com. يرجى ملاحظة أنه يجب إرسال المرتجعات إلى العنوان التالي: [Romain Lopez (UK) Limited, Bartle House, 9 Oxford Court, Manchester, M2 3WQ, United Kingdom]
إذا تم قبول إرجاعك، فإننا سنرسل لك ملصق شحن الإرجاع، بالإضافة إلى تعليمات حول كيفية ومكان إرسال الطرد الخاص بك. لن يتم قبول العناصر التي يتم إرسالها إلينا دون طلب الإرجاع أولاً.
يمكنك دائمًا الاتصال بنا بخصوص أي سؤال بخصوص الإرجاع على hello@romainlopez.com
الأضرار والمشكلات
يرجى فحص طلبك عند الاستقبال والاتصال بنا على الفور إذا كان المنتج معيبًا أو تالفًا أو إذا استلمت منتجًا خاطئًا، حتى نتمكن من تقييم المشكلة وحلها يمين.
الاستثناءات / العناصر غير القابلة للإرجاع
لا يمكن إرجاع أنواع معينة من العناصر، مثل السلع القابلة للتلف (مثل الطعام أو الزهور أو النباتات) أو المنتجات المخصصة (مثل الطلبات الخاصة أو العناصر المخصصة )، ومنتجات العناية الشخصية (مثل منتجات التجميل). كما أننا لا نقبل إرجاع المواد الخطرة أو السوائل القابلة للاشتعال أو الغازات. يرجى الاتصال إذا كانت لديك أسئلة أو مخاوف بشأن العنصر المحدد الخاص بك.
لسوء الحظ، لا يمكننا قبول إرجاع العناصر المخفضة أو بطاقات الهدايا.
التبادل
إن أسرع طريقة لضمان حصولك على ما تريده هي إرجاع العنصر الذي لديك، وبمجرد قبول الإرجاع، قم بإجراء عملية شراء منفصلة للعنصر الجديد.
فترة تهدئة مدتها 14 يومًا في الاتحاد الأوروبي
على الرغم مما ورد أعلاه، إذا تم شحن البضائع إلى الاتحاد الأوروبي، فيحق لك إلغاء طلبك أو إرجاعه في غضون 14 يومًا، لأي لسبب وبدون مبرر. كما هو مذكور أعلاه، يجب أن تكون السلعة الخاصة بك في نفس الحالة التي استلمتها بها، غير ملبوسة أو غير مستخدمة، مع العلامات، وفي عبوتها الأصلية. ستحتاج أيضًا إلى إيصال أو إثبات الشراء.
استرداد الأموال
سنبلغك بمجرد استلامنا وفحصنا للمرتجعات، وسنخبرك إذا تمت الموافقة على استرداد الأموال أم لا. في حالة الموافقة، سيتم استرداد أموالك تلقائيًا باستخدام طريقة الدفع الأصلية خلال 10 أيام عمل. يرجى تذكر أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت حتى يتمكن البنك أو شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك من معالجة عملية استرداد الأموال ونشرها أيضًا.
إذا مر أكثر من 14 يوم عمل منذ أن وافقنا على الإرجاع، فيرجى الاتصال بنا على hello@romainlopez.com
شركة رومان لوبيز (المملكة المتحدة) المحدودة الضمان
امتثالاً للقانون الأساسي رقم 15/1999، الصادر في 13 ديسمبر، بشأن حماية البيانات ذات الطبيعة الشخصية، ومع الأخذ في الاعتبار جميع الميزات المشتركة لمتاجرنا المتخصصة، نود تحديد جوانب معينة من الخدمة المقدمة لعملائنا الذين يشكلون ضمان Vast Beauty.
رومان لوبيز (المملكة المتحدة) المحدودة الضمان
- جميع منتجاتنا أصلية.
- نحن لا نتعامل مع المنتجات المقلدة أو منتجات الطرف الثالث.
- لا نقوم بتخزين معلومات ذات طبيعة شخصية (الهوية، المعلومات المصرفية، بطاقات الائتمان، إلخ).)
- تتوافق بوابة الدفع الخاصة بنا مع جميع الإجراءات الأمنية المعمول بها بموجب القانون الحالي (تشفير وتشفير https).
بموجب التشريع الحالي (قانون النظام القانوني لأعمال البيع بالتجزئة)، ستكون فترة إرجاع المنتجات 14 يومًا من تاريخ تسليم المنتجات المذكورة.
الضمان
في حالة وجود عيب في العبوة (مكسورة أو بها علامات صدمات) عند وصولها إلى عنوانك، لا تقبلها من شركة التوصيل وأرسل لنا رسالة باستخدام نموذج الاتصال الخاص بنا مع الإشارة إلى رقم الطلب والشحن.
سيؤدي ذلك إلى تسريع عملية إرسال بديل لك على الفور.
في حالة اكتشاف أن المنتج معيب أو في حالة سيئة، ستقوم شركة Vast Beauty باستبداله بمنتج آخر بنفس الخصائص دون أي تكلفة.
في هذه الحالة، سوف تقوم شركة Vast Beauty بجمع المنتج في حالة سيئة وبمجرد أن نثبت أنه لم يتم التلاعب به أو أنه يظهر عليه علامات تلف خارجي، سوف نقوم بإرسال منتج آخر بنفس الخصائص والعلامة التجارية دون أي تكلفة إضافية. في حالة عدم وجود النموذج المذكور في المخزون، سيتم استرداد مبلغ الشراء.
كيفية بدء عملية ضمان رومان لوبيز:
1.- أكمل نموذج "الاتصال برومان لوبيز"
2.- في حقل "الموضوع" ضع علامة "الضمان". ضع في اعتبارك أن جميع الحقول في النموذج إلزامية.
3.- في قسم التعليقات/الأسباب، اشرح الحادثة بإيجاز وما إذا كنت ترغب في الحصول على منتج مماثل كبديل أو استرداد مبلغ تكلفته.
بمجرد تلقي المعلومات، سيقوم فريق ضمان Romain Beauty بإرسال المعلومات إلى شركة الشحن المسؤولة عن جمع المنتجات.
نذكرك أنه يمكنك استخدام نفس الصندوق الذي تم استخدامه لشحن منتجاتك.
ضع في اعتبارك أنه بالنسبة لجميع عمليات الإرجاع، قد يستغرق الأمر ما بين 15 إلى 20 يوم عمل حتى تتم عملية الاسترداد أو الاستبدال.